منتديات روح الخليج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات روح الخليج

منتديات روح الخليج

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما هو المنطق؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
سمّو الأمير
خليجي هادئ
خليجي هادئ
سمّو الأمير

ما هو المنطق؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما هو المنطق؟؟؟   ما هو المنطق؟؟؟ Icon_minitime1الأربعاء يونيو 25, 2008 2:32 am

في بدوي راح يستقبل ولد عمه في المطارالمهم وهم راجعينمن المطاريسأله: انت صار لك عشر سنين في أمريكا.. ايش كنت تدرس؟رد عليه صاحبه: كنت ادرس علم المنطق قاله : ايش هو علم المنطق؟رد عليه: صعبه اللي درسته بعشر سنوات اشرحه لك بساعة بس انا بعطيكمثال على المنطققاله : اوكيسأله ابو المنطق : انتوا عندكم كلب في البيت, صح؟رد عليه: ايه نعم عندنا قاله: دام عندكم كلب اكيد انكم مسوين له بيت في الحوشرد عليه: صح مسوين له بيت في الحوشقاله : مادام انه عندكم حوش اكيد انكم عايشين في فيلارد عليه: صح إحنا عايشين في فيلاقاله: دام انكم عايشين في فلا اكيد ان ابوك غني رد عليه: صح ابوي غنيقاله: دام انه ابوك غني اكيد ان امك تقعد في البيت ما يحتاج انهاتصير رقاصة علشان تجيب فلوسرد عليه: صحيح امي قاعدة في البيتقاله : هذا هو المنطق , انك تبني شيء علي شيء. من وجود الكلب في بيتكم استنتجنا ان امك مو ر قاصةردعليه البدوي: اهااااااااا هذا هو المنطق؟المهم .... البدوي هذا راح عند ربعه في الليل << يحب يكشخ عليهم قالهمياشباب تعرفون وش هو المنطق ؟رد واحد لا والله ما نعرفه قال : انا اعلمكم<<< مسوي نفسه فاهمسأل صاحبه: انتم عندكم كلب في البيت ؟رد عليه صاحبه : لا ما عندناقاله : اجل امك رقاصة

تقبلوا تحياتي ... king

ما هو المنطق؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1